الأكاديمية

«هايمان».. مزار سياحي للباحثين عن «الوحدة والعزلة»

أحيانا يشعر الإنسان برغبة عارمة في اعتزال الحياة الصاخبة وقضاء بعض الوقت في منتجع هاديء تماما كما يفعل المشاهير، لعل هذه الوحدة والعزلة تجعل الإنسان يستعيد قدرته على مواجهة ضغوط الحياة والصخب والضجيج الذي يحاصرنا في كل مكان.

جزيرة هايمان والتي تقع في قلب قارة أستراليا، وتحديدا  على الحاجز المرجاني العظيم، يمكنها أن تحقق لك هذه الرغبة، فلا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الطائرة العائمة أو من خلال طائرة الهليكوبتر، كما يمكنك اللجوء إلى اليخت لتحقق ذلك.

وتشتهر الجزيرة المنعزلة «هايمان» بأنها تضم الرمال البيضاء والتي تبدو واضحة مثل الشمس، وأيضا المياه البكر النقية، فضلا عن ملاعب الجولف الكبيرة.

كما يحتوي الطابق السفلي، بمنتجع جزيرة هايمان على أكبر بركة للمياه، وذلك في نصف الكرة الجنوبي كله، حيث أنها تعتبر أكبر 7 مرات من حيث المساحة من أي حمام سباحة أولمبي في العالم، كما أن المنتجع يضم ما يقرب من 160 غرفة، تطل جميعها على الحاجز المرجاني وأيضا على البحر الأزرق السماوي الرائع.

وتضم الأجنحة المنتشرة في المنتجع منطقة مميزة لتناول الطعام، بالإضافة إلى غرفة نوم منفصلة ومعها حمام خاص بها، وتبلغ مساحة الجناح الفندقي بالمنتجع 75 متر مربع، وقد تم اختيار الفندق ضمن أكثر الفنادق فئة الخمس نجوم الفاخرة في العالم، حيث أنه يقدم لرواده تجربة فاخرة للغاية، إذ تم تزيين الغرف الخاصة به بالألوان الكريمية الأنيقة، كما أن غرفه تحتوي على أسرة كبيرة، منزودة بأربع أعمدة مريحة.

ولو كنت أحد زوار هذا المنتجع فإنه يمكنك تناول الغداء في واحد من 6 مطاعم يزخر بها المنتجع، وجميعها تنتشر حول حمام السباحة، وتطل على الشعاب المرجانية، كما أن جميع المطاعم الستة يقدم لرواده تشكيلة متنوعة من الأطعمة الفاخرة والمتميزة، وعقب تناول طعامك بأي من المطاعم الستة يستطيع النزلاء بالمنتجع أن يحظوا بوقت من الاسترخاء العضلي والنفسي، ببالجلوس بجوار حمام السباحة بالمنتجع من أجل مشاهدة ومتابعة لحظة غروب الشمس المميزة جدا في هذا المنتجع.

Facebook Comments
زينب أحمد
الوسوم
اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير عام مؤسسة الإتقان لخدمات النشر الرقمي والورقي .. ومشرف على مواقع وإصدارات المؤسسة

مقالات ذات صلة

نرحب بتعليقاتكم ومشاركاتكم

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق