الأكاديمية

«دينز بلو هول».. أحد عجائب الدنيا الطبيعية

أعمق مكان في العالم وتم عرضها للبيع مقابل 24 مليون جنيه إسترليني

تعد منطقة دينز بلو هول والتي تقع في جزر الباهاما هي واحدة من أشهر وأهم عجائب الدنيا الطبيعية، والتي يبلغ عددها 77..

وذلك لأن منطقة دينز بلو هول تنفرد بطابعها المرموق بين جميع الوجهات السياحية العالمية، نظرًا لطبيعتها الساحرة..

وأيضا  لتميزها بين المزارات الطبيعية الأخرى بمكانة خاصة من بين جميع المنتجعات السياحية في البهاما.

ومن أشهر ما تتميز به منطقة دينز بلو هول، أنها تعد أعمق مكان في جميع أنحاء العالم، كما أنها تحتل موقعًا متميزًا جدا على الشاطئ الذي تطل عليه..

وهو ما جعل جزر البهاما تعرضها للبيع في مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

ويعد كهف دينز بلو هول، الواقع في جزر الباهاما، هو الكهف المائي الطبيعي الأكبر على وجه الكرة الأرضية بشكل مطلق، وفقا لما اكتشفه الإنسان منذ القدم وحتى الآن..

ويتميز كهف دينز بلو هول، بأن عمقه يصل إلى 633 قدمًا وذلك تحت سطح الماء بالطبع..

وهو ما يجعله واحد من أكثر المواقع المفضلة بالنسبة لعمليات التدريب العملي للغطاسين المحترفين، خاصة من هؤلاء الغطاسين من مطاردي البطولات والباحثين عن طرق لتحطيم الأرقام القياسية.

ويطل خليج دينز بلو هول على منطقة لونج أيلاند في البهاما، والذي يعد هو المكان الطبيعي الوحيد في تلك المنطقة الذي لا يزال يحتفظ بجماله وأيضا برونقه وروعته..

كما أنه هو المكان الذي استضاف عدد كبير من المليونيرات والمليارديرات من أغنى أغنياء العالم لسنوات طويلة، وذلك لكي يستمتعوا بما يحتويه المكان من الطبيعة البكر ومن المياه الزرقاء الصافية، وأيضا من الشواطئ المترامية الأطراف، تلك الشواطيء التي تكسوها هذه الرمال البيضاء المميزة، مما يجعلها من بين أهم عجائب الدنيا الطبيعية .

ورغم أن تلك المنطقة الطبيعية لا تتمتع بشعبية وشهرة كبيرة خارج دائرة الأغنياء، إلا أنها في ذات الوقت، تعتبر مقراً دائماً لهؤلاء الرياضيين من هواة وعشاق المغامرات، وبخاصة أولئك المغرمين والعاشقين لرياضة الغطس..

إذ تشهد المنطقة تواجدا مكثفا إلى حد ما من صائدو الأرقام القياسية، الذين يحضرون إلى دينز بلو هول، التي تعد أعمق بقعة مائية طبيعية في العالم، وذلك من أجل تحقيق أو كسر أرقام قياسية قديمة في الغطس.

Facebook Comments
منى توفيق
الوسوم
اظهر المزيد

منى توفيق

مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الإتقان لخدمات النشر الرقمي والورقي للتواصل: yh_2050@yahoo.com

مقالات ذات صلة

نرحب بتعليقاتكم ومشاركاتكم

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: